دوري روشن يطلب نجم الزمالك ولجنة الزمالك تتراجع عن استقدام الثنائي

5 سبتمبر 2023 الساعة 2:09 مساء

لجنة الزمالك تتراجع عن استقدام أيمن منصور والعندليب في لجنة الكرة
 
هاني عصام
علمنا أن اللجنة المؤقتة للزمالك قررت التراجع عن تشكيل لجنة كرة بعد الاستقرار على تواجد أيمن منصور وعبد الحليم علي.
وجاء قرار اللجنة بالتراجع عن الأمر والاكتفاء بتواجد عبد الواحد السيد على أن يكون قرار تشكيل لجنة كرة من عدمه بيد مجلس الإدارة الجديد.وكان الاتجاه بتواجد لجنة كرة مسئولة عن كل شيء متعلق بملف كرة القدم في هذا التوقيت في ظل الارتباطات الهامة للزمالك وبداية الموسم ورحيل لاعبين والصفقات الجديدة لكنهم تراجعوا عن الأمر في نهاية المطاف.
وعقد عبد الواحد السيد سلسلة من الاجتماعات في الساعات الماضية مع اللجنة الثلاثية لمناقشة احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة.في الوقت الذي أكد فيه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك في جلسته مع اللجنة على رفضه لرحيل عبد الواحد السيد والتمسك باستمراره مع الفريق وشعوره بالراحة في التعامل معه.
 
 
 
الدوري السعودي يطلب نجم الزمالك
 
هاني عصام
علم "أخبار الزمالك" أن سيد نيمار لاعب فريق الزمالك تلقى أحد العروض من دوري روشن السعودي في الساعات الماضية وذلك قبل غلق باب القيد يوم الخميس المقبل.
وقوبل الأمر بالرفض التام من جانب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو والذي أبلغ الإدارة برفضه بشكل نهائي لرحيله والتمسك ببقائه.
وجاء قرار أوسوريو بسبب مشكلة إيقاف القيد التي يمر بها النادي في الوقت الحالي وعدم القدرة على إبرام أي صفقة جديدة وهو ما جعله يقرر الابقاء على كل اللاعبين للخوف من غياب أيًا من العناصر الأساسية سواء للإيقاف أو الإصابة وعدم وجود عنصر بديل قادر على القيام بنفس الدور.
وبدأ فريق الزمالك أولى تدريباته في معسكره بالقاهرة اليوم الثلاثاء والذي سيتخلله بعض المباريات الودية إستعدادًا للموسم الجديد بعد تعثر السفر إلى أوروبا وخوض معسكر هناك بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة